Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, June 14, 2012

تطابق صوت "فتاة النائب السلفى ونيس" مع السيديهات


تطابق صوت "فتاة ونيس" مع السيديهات
النائب على ونيس فى البرلمان
أكد المستشار أحمد لطفى الديب رئيس نيابة بنها الكلية  أن النيابة بصدد انتظار صدور قرار من مجلس الشعب برفع الحصانة
عن النائب السلفى على ونيس.
وأشار الى أنه فور صدور القرار سيتم استدعاؤه فورا للنيابة للتحقيق معه فى واقعة الفعل الفاضح فى الطريق العام وذلك بعد أن كشف التقرير المقدم من عبد اللطيف محمد خبير الاصوات باتحاد الاذاعة والتليفزيون والذى تسلمته نيابة بنها الكلية، برئاسة أحمد لطفى، وبإشراف المستشار محمد حمزة، بعد ظهر الخميس عن أن مقطع الصوت الخاص بالمتهمة والذى تم عرضه فى برنامج الحقيقة مطابق لصوت المتهمة ولم يتم العبث به .
وقال رئيس النيابة انه سيتم استدعاء الفتاة المتهمة من سجن القناطر لمواجهتها بما ورد فى التقرير مع استمرار حبسها حتى موعد التجديد فى 26يونيو الحالى، مشيرا الى أن النيابة أرسلت ملفا كاملا من التحقيقات الى مجلس الشعب وفى انتظار قرار المجلس وان القضية التى تضم 78صفحة تحقيقات متوقفة على قرار رفع الحصانة ونفى رئيس نيابة بنها ما نشر بشأن الكشف عن عذرية المتهمة لأن الاوراق خرجت من ثمة داعى لذلك.
وكشفت تحقيقات النيابة عن خلو سجلات الأحوال المدنية من اسم نسرين محمد احمد يس وهو الاسم الذى ادعته المتهمة أثناء ضبطها خلال الواقعة وأشار رئيس النيابة الى قرار حبس الفتاة وفقا لاتهامين هما التزوير فى محرر رسمى وارتكاب الفعل الفاضح فى الطريق العام.
فيما أكدت ريهام .م صديقة المتهمة فى التحقيقات انها تمتلك محل ملابس وانها تعرفت على نسرين منذ عام ونصف وانها كانت تقدم لها الملابس لتقديمها للشيخ على ونيس لتوزيعها على الايتام والفقراء بمعرفته الخاصة
وأكد مصدر أمنى أن الشرطة ستقوم بنقل الفتاة من محبسها فى سجن القناطر للنيابة العامة لمواجهتها بنتيجة التقرير، وأيضا بصحة تحريات المباحث حول الواقعة".
يذكر أن قاضى المعارضات بمحكمة بنها جدد حبس الطالبة الجامعية "نسرين.ر" المتهمة بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام مع النائب على ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب النور، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن أمر أحمد لطفى رئيس النيابة الكلية ببنها بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجه لها تهمة التزوير وارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام.
ومن المنتظر أن تستأنف النيابة الكلية لشمال بنها برئاسة احمد لطفى الديب رئيس النيابه ، التحقيقات  مع الفتاة  نسرين بطلة الفعل الفاضح مع علي ونيس نائب حزب النور ببنها ، بعد قرار النيابة أمس بالتحفظ عليها وتدعى نسرين ر.ع 23 سنة  طالبة بالفرقة الرابعة بكلية زراعة مشتهر على ذمة التحقيق ، لحين ورود تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

من المعروف انه تم منذ قليل حل مجلس الشعب المصرى بحكم المحكمة الدستورية و من المتوقع صدور قرار الحل خلال ساعات و هو ما يسقط الحصانة عن ونيس و امثاله و بالتالى فهو مرشح لدخول السجن فى هذه القضية خلال ساعات من صدور قرار الحل 


 

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر