Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, April 18, 2012

البلكيمى يعتذر “للشعب “: والله لم أكن في وعيي ونادم على ما فعلت.. والنواب يصفقون



  • البرلمان  يحيل طلب إسقاط عضوية البلكيمي للتشريعية.. ونائب التجميل: نحن بشر.. ولسنا ملائكة بررة ولا شياطين فجرة  
  • طلب من 100 نائب بإسقاط عضويته .ونائب بالنور: ما قام به يتنافى مع مكانة نائب البرلمان

قدم النائب السلفي أنور البلكيمى عضو مجلس الشعب ،والمعروف إعلاميا بـ “نائب التجميل “،”اعتذاراً للشعب المصري كله “، أمام البرلمان اليوم ، وصفق النواب للبلكيمى بعد اعتذاره.
ودافع البلكيمى عن نفسه بخصوص إدعائه بالاعتداء عليه ،بينما كان يجرى عملية تجميل لأنفه قائلاً ” أقسم لكم بالله  أنا بعد العملية المسماة بالتجميل أو التعديل، والله لم أكن في وعيي، وأندم على ما حدث الآن”.
وتابع البلكيمى في كلمته أمام المجلس في مستهل جلسته اليوم ” في حالة أن أستمر أو لا.. أتشرف بأن أكون خادماً للشعب المصري كله، وسأظل خادماً للدين، ثم للشعب ” وبعدها قدم اعتذاره الصريح عما حدث.
كما استشهد النائب السلفي بالآية القرآنية ” ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا “، وبقول الرسول (ص) “كل بن آدم خطاء وخير الخطاءين التوابون”. وأضاف “نحن جميعاً بشر، لسنا ملائكة بررة، وفى نفس الوقت لسنا شياطين فجرة”.
وكان الدكتور سعد الكتاتني رئيس المجلس قد افتتح جلسة اليوم بقوله أن مائة عضو بالمجلس تقدموا بطلب لإسقاط عضوية النائب أنور البلكيمى.
وأكد  يونس مخيون النائب عن حزب النور إن الحزب يتقدم بطلب إسقاط العضوية عن البلكيمى بناء على ما حدث منه في الحادث الذي نعلمه جميعاً، مشدداً على أن “ما قام به من عمل يتنافى مع نائب يمثل الشعب في البرلمان، ونحن لا نتستر على الأخطاء”.
بعدها وافق المجلس على إحالة الطلب بإسقاط عضوية البلكيمى إلى اللجنة التشريعية والدستورية، وعمل تقرير لعرضه على المجلس لاحقاً .
وكان البلكيمى قد ادعى منذ أسابيع بأن مجهولون اعتدى عليه ،بينما ثبت بعدها أنه كان يجرى عملية تجميل لأنفه، مما أثار انتقادات واسعة في الوسط السياسي والبرلماني.

و لنا تعليق

ده انت كنت عايز تضرب ابو حامد ساعة الخرطوش 

و اخواتك فى المجلس عاملين ارهاب فكرى للناس 


و يا ترى يا هل ترى فيه كام بلكيمى لسه فى المجلس


لماذا انا  مش عايز رئيس فلول و لا اخوانى اضغط هنا للقراءة

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر