Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, April 9, 2012

البلكيمي للنيابة: مش فاكر حاجه وما حدث قد يكون همس شيطاني

 

البلكيمي للنيابة: ''مش فاكر حاجه وما حدث قد يكون همس شيطاني'' النائب أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب
 
خضع النائب أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب عن دائرة منوف بالمنوفية للتحقيقات أمام نيابة مركز إمبابه بمحكمة شمال الجيزة في اتهامات إزعاج سلطات والبلاغ الكاذب والاشتراك في تزوير مستندات  رسمية.
وسأل محقق النيابة البلكيمي هل تعرضت للواقعة سطو مسلح وسرقه مبلغ 100 ألف يرد النائب أنا ( مش فاكر حاجه ) (  أصلي أنا مسئوليتي كتير ) وسأله محقق النيابة مره ثانية في التحقيقات التي استمرت أكثر من 10 ساعات متواصلة :''يعني أيه مش فاكر ومحضر الشرطة اللي انتي أتسالت فيه وقولت انك تعرضت لسرقه''.. رد النائب ( أنا قولت لحضرتك مش فاكر حاجه خالص )،  سأله محقق النيابة عن انتقال وكيل النائب العام اليه الى مستشفى الشيخ زايد وقام بمناقشته حول ملابسات واقعة السرقة والسطو المسلح الذي تعرض اليه والإصابة الموجودة في أنفه رد البلكيمي ( مش فاكر ده كمان ).
واستمر البلكيمي في رده ''معرفش مش فاكر حاجه انا مشغولياتي كتير اكثر من 6 ساعات متواصلة علي مساءلة النيابة له في التحقيقات التي جرت بإشراف المستشار محمد زكري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة وباشر التحقيقات تامر الحديد رئيس نيابة مركز امبابه .وكريم الجرف وكيل اول النيابه .
وعقب ردود البلكيمي بتلك العبارات قامت النيابة بمواجهته بأقوال مدير مستشفى التجميل ( سلمي ) بالعجوزة و 7 أخرين من الأطباء والعاملين بالمستشفى وتضمنت أقوال الأطباء ان النائب أنور البلكيمي خضع لعمليه تجميل في أنفه وأنه لم يتعرض الي عمليه سطو مسلح وأن الإصابة الموجودة في أنفه هي من أثار عمليه التجميل .
و أنكر البلكيمي في بداية الأمر فقدمت له النيابة أوراق ومستندات تؤكد دخوله وخروجه المستشفى بالإضافة الي كتابته إقرار بخط يده بأنه موافق علي أجراء عمليه تجميل في أنفه . أنكر البلكيمي فقالت له النيابة انها تحفظت علي جزء من أنفه بعد استئصاله اثناء اجرائه العملية .
واعترف البلكيمي بعد تضيق الخناق عليه وقال في التحقيقات انه خضع الي عمليه تجميل داخل مستشفى سلمي . وسأله محقق النيابة عن ادعائه واقعه السرقة قال انه مش فاكر وقد يكون ذلك همس شيطاني.
وفى نهاية التحقيقات قررت نيابة شمال الجيزة الكلية إخلاء سبيل المتهم من سرايا النيابة بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه، وألا يحبس احتياطيا على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة إلى البلكيمي تهم البلاغ الكاذب والاشتراك في تزوير مستندات وإزعاج السلطات.
وقال مصدر مطلع علي التحقيقات ان النيابة العامة انتهت من تحقيقات في الواقعة ومن المقرر ان تحيل النائب بتلك الاتهامات الي محكمة الجنايات خلال ساعات . وذلك بعد ان تناقش رجال المباحث حول واقعة السرقة التي ليس لها اساس من الصحة .
كان مجلس الشعب قد قرر رفع الحصانة البرلمانية عن النائب أنور البلكيمي لتمكين النيابة العامة من التحقيق معه بشأن ما توصلت إليه التحقيقات.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر