Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, April 15, 2012

بعد إثباتها الجنسية الأمريكية أبو إسماعيل للرئاسية : أنا مش مزوَّر


أبو إسماعيل للرئاسية: أنا مش مزوَّر
الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل
كشف الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل - المستبعد من خوض الانتخابات الرئاسية - أنه قدم مذكرة قانونية وافية واعتراضات
واضحة للجنة الرئاسية من أجل إظهار الحقائق والأسانيد والحجج القانونية للطعن على قرار استبعاده مؤكدا أنه لا مفر أمام اللجنة إلا قبول هذا الطعن لان المستندات الامريكية المزعومة قدمت للقاضي وأثبت في حكمه أنها غير رسمية وغير مختومة ولا يعتد بها .
وقال أبو إسماعيل بعد تقديم تظلمه اليوم الأحد إن قرار اللجنة كان مفاجأة من العيار الثقيل لأنها بذلك تتحدى كل الدساتير والقوانين والأعراف لأنها تصادم حكم قضائي وتتحداه بالإضافة إلى إلى أن قرار الاستبعاد باطل لأنه صدر بعد ميعاده الرسمى هو يوم الجمعة الماضى.
وردا على الأخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام بشأن تحويله للنيابة بتهمة التزوير قال أبو إسماعيل أنا مش مزور وأنا موقفى سليم وأوراقي سليمة 100% واتحداهم أن يظهروا أوراقهم أو ما لديهم للرأى العام حتي يكشفوا تزويري ويفضحوا امري لكن هذا لن يحدث لأن كلامي ومواقفي لم تتغير من اول يوم عكس الكثير من الذين يتلاعبون بالقانون والدستور واحكام القضاء والشعب كله وهذة عادة القضاة الذين عينهم مبارك والمجلس العسكري.

وقال أبو إسماعيل ما حدث أمس من قرارات استبعاد أمر يثير التوتر والقلق وفق سيناريو مرتب ومدبر لنشر حالة عدم الاستقرار لكن الشعب اذكي منهم ولن ينساق للفوضي بل سيقف ضد أي فساد وتزوير ولن يسمح للفلول بأن يحكموا مصر ابدا مشيرا الي انه سيفضح كل انواع التزوير في بلاغات رسمية قانونية واضحة.
وطالب أبو إسماعيل أنصاره بالهدوء والتمهل وعدم الذهاب للجنة العليا للانتخابات مطلقا لان الحق معه مهما لفقوا وزورا عليه فهذة اللجنة معظمها قضاء كانوا يشرفون على انتخابات مزورة في عهد مبارك وهم من هربوا الامريكيين وكانوا يقلبون الحق باطلا والباطل حقا.

و لنا تعليق
 
هو تقريبا قصده انا مش مزور انا كذاب بس

 

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر