Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, February 6, 2012

أبو شقة: هشام طلعت مصطفى بريء وأدلة الاتهام منعدمة وشهادة الشهود ملفقة


أكد بهاء أبو شقة على وجود شبهات عدة في قضية قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم تفيد أن المتهم الثاني هشام لا يوجد دليل يثبت أنه ساعد السكري على ارتكاب الجريمة والإثبات الوحيد الذي ارتكن إليه الحكم السابق بأنه دفع إليه مبلغ 20 ألف استرليني على الرغم من أن كل هذه الأمور لم تتضح؛ لأنه لا يوجد شاهد واحد على أن هذه المبالغ كانت لقتل سوزان.

وأوضح أبو شقة أننا أمام أركان جريمة ولكن غير محددة المعالم وغير مكتملة الأركان؛ حتى إن المكالمات التي تحدثوا عنها كانت مدسوسة الأولى كانت في 25 يونيه وكانت 139 دقيقة، والثانية في 25 يونيه وكانت 270 ثانية، والثالثة 2 يوليو وكانت 167.20 ثانية وكلها ليس بها أية كلمات أو دليل يشير إلى تحريضه للسكري على القتل.

وأشار بهاء أبو شقة إلى أن ذلك يؤكد وجود قصد واضح لتشويه سمعة المتهم والزج به في السجن لإبعاده عن شركاته وإيقاف وتعطيل مشاريعه وإزاحته عن طريق منافسيه.

ولفت إلى أن هيئة الدفاع ستستدل على براءة هشام من واقع أدلة يقينية، ودفع ببطلان شهادة الشهود وتعمدهم تضليل العدالة لصالح بعض منافسي المتهم في السوق وآخرين من أصحاب المصلحة الحقيقية، حيث أنه فور موت سوزان تميم ظهر لها عدة أزواج وكل زوج تقدم بأوراق تدل على أنها زوجته.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر