Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, January 10, 2012

الإخوان : زيارة المرشد لمبارك تدليس.. وبلاغٌ ضدّ جريدة فيتو

 
 وصف وليد شلبي المستشار الإعلامي للمرشد العام للإخوان المسلمين، ما نُشر من أخبارٍ حول لقاء الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين، ونائبه المهندس خيرت الشاطر مع الرئيس المخلوع مبارك، بالأكذوبة.

ونقل موقع "أخبار مصر" تأكيد شلبي - في بيانٍ له الإثنين - أن هذا الخبر عارٍ تماماً من الصحة، وأنه محض افتراء وكذب وتدليس من كاتبه، ولا يعدو كونه من وحي خيال مريضٍ لا يستند إلى دليلٍ أو بيّنة أو مهنية أو أمانة أو موضوعية.

وأشار شلبي إلى أن إثارة مثل هذه الأخبار وفي هذه الأوقات التي تمر بها مصر من إجراء انتخابات متعدّدة تهدف للتأثير في الناخبين، وهي لا تمثل سوى قنابل دخان لا تؤثر ولن تؤثر في إرادة الشعب ووعيه، مناشداً كل وسائل الإعلام أن تتأكد قبل النشر حتى لا تكون مساهمة في نشر الكذب والتضليل.

وكشف المستشار الإعلامي عن أن محامي المرشد العام سيتقدم بمجرد صدور الجريدة صباح الثلاثاء، ببلاغٍ للنائب العام ضدّ الجريدة وإدارتها، وكذلك التقدم بشكوى لنقابة الصحفيين لمحاسبتها، خاصة أنها بدأت أول عهدها بهذه الافتراءات ومحاولة اختلاق انفراداتٍ صحفيةٍ وهميةٍ وكاذبة.

يُذكر أن عصام كامل رئيس تحرير جريدة "فيتو"، صرّح بأن محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، قام بزيارةٍ خاصّة إلى المجمع الطبي العالمي؛ لمقابلة الرئيس السابق مبارك، وأن الزيارة كانت بناءً على طلب مبارك شخصياً، وأنه تم عرض الأمر على الجماعة وأبدوا عدم الممانعة من المقابلة، واتفقوا على تفويض خيرت الشاطر والمرشد محمد بديع لمقابلته.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر