Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, October 23, 2011

مبارك يدخل في '' بكاء هستيري'' بعد مقتل القذافي


مفاجأة.. مبارك يدخل في '' بكاء هستيري'' بعد مقتل ''القذافي''اضغط للتكبير
الرئيس السابق محمد حسني مبارك
 
حالة بكاء هستيرية حادة، وحزن شديد، وقلب كاد أن يتوقف، وتدهور في حالته الصحية، هكذا كان حال الرئيس السابق محمد حسني مبارك، بعد تلقّيه خبر مقتل الرئيس الليبي العقيد معمر القذافي ومشاهدة صور اعتقاله ووفاته.
فقد كشف مصدر طبي مصري، أن حسني مبارك، الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي العالمي، انتابته حالة بكاء هستيرية حادة كادت أن توقف قلبه لمجرد سماعه تلك الأخبار، التي وصفها بالمفزعة، لولا تدخل الأطباء وإعطاءه جرعات مهدئة.
يذكر أن علاقة وطيدة كانت تجمع الرئيسين السابقين، نظرا لطول بقائهما في كرسي الحكم، فمبارك حكم مصر لمدة 30 عاما، فيما حكم القذافي ليبيا لمدة 42 عامًا.
وذكرت تقارير إعلامية متطابقة أن حالة الخوف والرعب الشديدين سيطرت على الرئيس المخلوع، حينما شاهد القذافي مقتولا، وأخذ يبكي بشكل هستيري  - خوفا من أن يلقى ذات المصير - حسبما ذكر موقع قناة روسيا اليوم -.
جدير بالذكر أن مصادر مطلعة قالت إن أن قوات الأمن كثفت تواجدها الأمني حول المركز الطبي العالمي، وشددت الإجراءات الأمنية في الدور الذي يقع فيه جناح مبارك، لاسيما وهو يحاكم حاليًا بتهمة قتل الثوار أثناء اندلاع ثورة 25 يناير.
يشار إلى أن علاقة القذافي بالرئيس الراحل أنور السادات شهدت توترات كبيرة، فيما كانت علاقته متوسطة مع مصر بعد وصول مبارك للحكم، حتى زادت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر