Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, August 24, 2011

بلطجية يهاجمون أحمد أبو بركة القيادي الإخواني بجوار ''وزارة الداخلية''

8/23/2011 9:39:00 PM

كتب- إمام أحمد:
هاجم عدد من البلطجية، ظهر الثلاثاء، بالقرب من مقر وزارة الداخلية، الدكتور أحمد أبو بركة، المستشار القانوني لحزب ''الحرية والعدالة''؛ الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين.
 
ولاحقت أبو بركة الذي كان يترجّل على قدميه في شارع محمد محمود المجاور لوزارة الداخلية، سيارة ''BMW''  تقل نحو أربع أشخاص؛ لتنحرف السيارة باتجاهه ويحاول أحدهم عبر نافذة الباب الخلفي اختطاف الحقيبة التي يحملها القيادي الإخواني، إلا أن الأخير تمسك بحقيبته جيداً.
 
وبعد صراعٍ بين أبو بركة ومهاجميه، أسرعت السيارة وكان أحدهم لا يزال ممكساً به؛ ليسقط عضو الهيئة العليا بحزب الحرية والعدالة على الأرض مصاباً بالعديد من الجروح ، وقد مُزقت بذلته.
 
وفشل أحمد أبو بركة، عضو مجلس الشعب السابق، في التقاط أرقام السيارة التي غادرت مكان الواقعة سريعاً، واتجه القيادي الإخواني منهمكاً إلى قسم عابدين ليجري بلاغاً بالحادث.
 
وتعد هذه الواقعة هي الثالثة من نوعها لقيادات بالحرية والعدالة، حيث سبقها حادث السطو المسلح الذي تعرض له د. محمد البلتاجي، أمين الحزب بالقاهرة، الجمعة الماضية على الطريق الدائري بالقرب من قرية ميت نما بمحافظة القليوبية. ومن قبله تعرض د. جمال حمشت، عضو الهيئة العليا بالحزب، لتهديدات بالقتل وما تزال نيابة دمنهور تتابع الجريمة.
 
وفي السياق ذاته؛ يذكر أن الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية ومؤسس حزب الحرية والعدالة، قد تعرض لحادثة مشابهة من قبل بلطجية بمنطقة الشيخ زايد، حيث كان متجهاً بصحبة الفنانة بسمة لحضور سحور جماعي أعده شباب الحزب بمحافظة 6 أكتوبر، وأيضاً لا تزال النيابة تحقق في الواقعة. 
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر