Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, July 4, 2011

المطربة شيرين تعرض توفير طائرة خاصة لنقل محمد حماقي للعلاج في الخارج


بعد أن نُقل الفنان المصري محمد حماقي إلى مستشفى "كليوباترا" إثر تعرضه لثلاث جلطات في القلب، حرص عدد كبير من أصدقائه الفنانين على زيارته هناك للاطمئنان على صحته، ومن بينهم: محمد فؤاد الذي ظل موجوداً داخل المستشفى طوال الليل نظراً للصداقة القوية التي تربطه بحماقي، وقد زاره ايضاً الفنانين تامر حسني، مصطفى قمر، شيرين عبد الوهاب وغيرهم..
هذا وكتب عدد من الفنانين عبر مواقع "فايسبوك" و"تويتر" عن حالة حماقي الصحية، متمنين له الشفاء العاجل. فكتبت شيرين على صفحتها الخاصة عبر موقع "فايسبوك": "ربنا يقومك بالسلامة ياااااااااااارب يا محمد حماقي"، فضلاً عن أنها اثناء زيارته في المستشفى، عرضت توفير طائرة خاصة لنقله للعلاج في الخارج، ولكن الاطباء أكدوا أن مصر لديها امكانيات جيدة للسيطرة على وضعه الصحي.
أما إليسا طالبت جمهورها عبر "تويتر" بالدعاء لمحمد حماقي بسرعة الشفاء، فيما كتبت مي سليم "من فضلكم اطلبوا من الله أن يشفي حماقي..ربنا يشفيك يارب".
والجدير بالذكر، ان الفنان عمرو دياب يتابع حالة حماقي الصحية عبر الهاتف، معتذراً عن الحضور لوجوده خارج مصر، ومن المتوقع أن يعود مساء اليوم ويتوجه من مطار القاهرة إلى المستشفى.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر