Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, June 10, 2011

فيديو عبد المنعم ابو الفتوح ضيف التليفزيون الاسرائيلى

بالفيديو.أبو الفتوح ضحية الاخوان والتلفزيون الاسرائيلي



تعرض الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الى لطمة شديدة جدا من جانب جماعة الاخوان المسلمين التى قررت فصله ، معاقبة اى عضو يدعمه بالانتخابات ، فى نفس الوقت الذى تعرض الى لطمة اخرى بسبب حوار له مع التلفزيون الاسرائيلي .


حوار ابو الفتوح مع القناة الثانية في تلفزيون الكيان الإسرائيلي، والذى يتم تداوله على موقع "الفيسبوك" ، اثار الكثير من الجدل بين ناشطين وأعضاء في الموقع.

وطالب العديد من النشطاء ومشتركى الموقع التوضيح السريع والفورى من الدكتور أبو الفتوح لمعرفة إن كان على علم أنه يقوم بالتصوير مع التليفزيون الإسرائيلى أم لا.

وتحدث أبو الفتوح ليطمئن جمهور القناة الثانية في تليفزيون الكيان الإسرائيلي التزام الإخوان المسلمين بالديمقراطية والسلام.

وتصور الكاميرا عرضا لبعض لقطات من اللقاء من مقر الإخوان المسلمين في مصر، وبعض اللقطات لثورة 25 يناير، ولقطات لبعض العشوائيات فى مصر.


أجري الحوار مع أبو الفتوح باللغة الإنجليزية، وتحدث فيه حول ثورة 25 يناير، والتعريف بالإخوان المسلمين، ومعنى استنادهم لمبادئ الإسلام.

وأوضح خلال الحوار التزام الإخوان المسلمين بالديمقراطية والسلام، وعدم استخدام السلاح فى السياسة إلا إذا تعرضت الدولة للاحتلال

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر