Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, June 14, 2011

إحالة سائق سيارة الامتحانات المسروقة إلى النيابة


اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء  
اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء

أكد اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، أنه تمت إحالة سائق سيارة امتحانات التمريض المسروقة، إلى النيابة العامة للتحقيق معه، حيث كانت تقل أوراق إجابات امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية للتمريض، وتم اختطافها أمس من قبل مسلحين.

وقال، إن قرار الإحالة إلى النيابة العامة لارتكابه العديد من الأخطاء والمخالفات، منها الخروج عن خط سير السيارة المحدد له، وتحميل أوراق الإجابات بالسيارة دون التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتوفير الحراسة اللازمة لتأمينها، وغير ذلك من الأمور المتبعة عند نقل أوراق خاصة بالامتحانات، مما يثير علامات استفهام كبيرة حول السائق.

وأشار المحافظ، إلى أن عملية نقل وتوصيل أوراق الأسئلة والإجابات لمختلف الامتحانات على مستوى المحافظة، تتم وفق آلية أمنية محددة وبخطوط سير مؤمنة بالكامل، وأن خروج السائق عن معظم هذه الضوابط يثير العديد من علامات الاستفهام حوله، ومن ثم تم تحويله إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

من جهة أخرى تكثف كافة الأجهزة الأمنية بسيناء جهودها من أجل إعادة السيارة المختطفة، وما تقله من أوراق إجابات امتحانات دبلوم التمريض.

كان قد تم إخطار الأجهزة الأمنية بشمال سيناء عن تعرض السيارة رقم (5862) التابعة لمديرية الصحة والمقلة لأوراق إجابة امتحانات دبلوم التمريض، للاختطاف من قبل مسلحين أثناء سيرها على طريق جسر الوادى بالعريش، وفروا هاربين بالسيارة وأوراق الإجابة.

اليوم السابع

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر