Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, May 31, 2011

شعبان عبدالرحيم يدعم سمية الخشاب لرئاسة الجمهورية

 لانها ستكون حنونة


واصل الفنان الشعبي المثير للجدل شعبان عبدالرحيم الشهير ب " شعبولا " تصريحاته الطريفة حول الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال شعبولا إنه سيتجه لتلاوة القرآن الكريم في حال وصول الإخوان المسلمين والسلفيين إلى الحكم وأنه سيقوم بعمل أغنية عن الأموال المنهوبة خلال فترة النظام السابق.
واعتبر شعبولا أن تامر حسني تعرض للظلم لوضعه بالقائمة السوداء وقال إنه لا يعرف إذا كان اسمه وضع في القوائم السوداء التي انتشرت على الفيس بوك أم لا، مشيرا إلى أنه يجب مسامحة معظم الفنانين الذين تم وضعهم في هذه القوائم لأنهم كانوا مثله لا يعلمون ماذا يحدث أو ما هي الثورة.
وقال إن تامر حسني لا يستحق أن يوضع على القائمة السوداء، خاصة أنه أعلن أنه تم تضليله ولم يكن يفهم في البداية، وأنه عندما نزل إلى ميدان التحرير كانت نيته سليمة تجاه الثورة والثوار رغم تعرضه للضرب، لكنه شدد على أن هناك بعض الفنانين يستحقون وضع أسمائهم على هذه القوائم لأنهم تحدثوا بشكل سيء عن الثورة.
وأعلن " شعبولا " تأييده ترشح سمية خشاب لرئاسة الجمهورية لأنها ستكون حنونة على الشعب، حسب رأيه، الا انه قال فى الوقت نفسه " سأرشح عمرو موسى لرئاسة مصر " .
وعن ترشيح الفنانة سمية الخشاب للرئاسة كما تردد على مواقع الإنترنت، قال شعبولا إنه لا يمانع من تولي امرأة رئاسة مصر حتى تكون حنونة على الشعب.
وكانت تقارير صحفية قالت إن سمية خشاب أعلنت عزمها الترشح للرئاسة في مصر، ورغم نفي الأخيرة لذلك بسبب قلة خبرتها السياسية إلا أن ردود الفعل على هذه التقارير لم تتوقف، وما زالت تثير جدالا بخلاف موجة التعليقات عليها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها الفيس بوك.

وأكد " شعبولا " أنه لن يرشح الأمين العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق محمد البرادعي للرئاسة لأنه أخذ منه موقفا منذ الحرب على العراق، مشيرا إلى أن البرادعي أرسل له ورودا خلال فترة مرضه الأخير.
وقال شعبولا" لم أنزل ميدان التحرير خلال الثورة، لكني شاركت في اللجان الشعبية مع أهالي منطقة المريوطية قُرب حي الهرم بمحافظة الجيزة، وكنت أحمل السكاكين والسنج لأحمي أهل بيتي.
(الرياض)

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر