Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, May 24, 2011

هدية مبارك لخديجة الجمال : 5 مليون متر بالساحل الشمالي

كل يوم تتكشف فضيحة جديدة للرئيس المخلوع .. آخر تلك الفضائح ما كشف عنه مصدر رقابي رفيع المستوي باحدي الجهات الرقابية المهمة بأن مبارك قد أصدر أوامره لمحافظ مطروح السابق باهداء 5 ملايين متر مربع علي شاطئ الساحل الشمالي وفي أرقي المواقع بأسعار رمزية لعائلة الجمال لأجل عيون خديجة وذلك لاقامة مشروعات سياحية عليها.

وقال المصدر ان الجهات الرقابية امتنعت عن كتابة التقارير ورفعها للرئيس السابق فور علمهم أن البيع جري بأمر منه وبعد ان طلبت خديجة الجمال زوجة جمال مبارك ذلك من الرئيس ووافق علي الفور وأصدر أوامره إلي كافة الجهات بالتنفيذ.

أضاف المصدر ـ وفق ما نشرته صحيفة الجمهوريةـ ان جمال مبارك أصدر أوامره ببيع البنك المصري الأمريكي الذي كان مملوكاً بنسبة 51% لبنك الإسكندرية وأهداه لعائلتي منصور والمغربي وتم بيعه بمليار جنيه مصري بعدما تم نقل الديون الرديئة إلي محفظة بنك الاستثمار القومي.

أوضح المصدر ان جمال مبارك ومحمود عبداللطيف رئيس مجلس إدارة بنك الإسكندرية السابق لعبا دورا مهما في عملية البيع مقابل أن يحصل جمال مبارك علي عمولة كبيرة من الشركة الإيطالية ووعدوا محمود عبداللطيف بادارة البنك.. مشيراً إلي ان جمال مبارك قبض الثمن قبل عملية البيع مباشرة.

أضاف المصدر ان الرئيس السابق حسني مبارك قد تلقي تقريرا بشأن صفقة بيع البنك المصري الأمريكي قرر بعده المضي في البيع. رغم أن قيمته الحقيقية تزيد عن 50 مليار دولار

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر