Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, February 13, 2011

الرئيس السودانى يؤكد: مصر هى القائد والزعيم


عمر البشير الرئيس السودانى 
Bookmark and Share Add to Google
حيا الرئيس السودانى عمر البشير شباب مصر وبارك ثورته، ووصف دور مصر بأنه الرائد على مدى التاريخ، قائلا إن مكانة مصر عالية فهى القائد وهى الزعيم.

وقال البشير خلال مخاطبته اليوم، الأحد، حشداً جماهيرياً فى الولاية الشمالية احتفالا بافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية هناك: "إن مصر هى التى حررت القدس من قبل على يد صلاح الدين وأوقفت الغزو التترى، وهى الأزهر الذى حفظ الدين واللغة العربية للأمة".

وأضاف الرئيس السودانى أن مصر هى الرائد وهى القوة الأساسية فى العالم العربى وإذا غابت مصر غابت معها الأمة.. كما حيا شباب تونس وبارك ثورته. وحول الأوضاع فى بلاده، أكد البشير مجدداً تمسكه بتطبيق الشريعة الإسلامية، مشدداً على قيمة الحرية باعتبارها المحرك للأمة.

وقال: "إنه غير خائف ولا متردد ولا يحجب صوت الناس بل يستمع إلى آرائهم وتطلعاتهم لبناء السودان فى مرحلته الجديدة"، لافتاً إلى أن أعداء السودان سيستمرون فى الكيد له لكنه سيستمر فى طريقه غير عابئ بهم.

وأكد البشير وقوفه مع أبناء الشعب الفلسطينى حتى تحرير أرضه المحتلة وتتحرر القدس، مشدداً على وقوفه مع الشعب العراقى حتى انتهاء احتلاله وترحل جيوش المحتلين.. وأعلن وقوفه أيضا مع الشعب الأفغانى ومع كل الشعوب المحتلة حتى تتحرر.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر