Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, June 3, 2009

تعديلات مرورية في القاهرة والجيزة بمناسبة زيارة اوباما إلى مصر

تعديلات مرورية في القاهرة والجيزة بمناسبة زيارة اوباما إلى مصر



أعلنت إدراتا مرور القاهرة والجيزة عن إجراء بعض التعديلات المرورية بمناسبة زيارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما الخميس، حيث تم تحديد محاور مرورية بديلة لتلك التى ستشملها تحركات الرئيس الضيف للحد من الكثافات المتوقعة.

وتضمنت التعديلات المرورية، للمتجه الى مطار القاهرة الدولى والقادم منه اعتبارا من الثامنة وحتى العاشرة صباحا أن يسلك الطريق الدائرى أو طريق المليون شجرة، إلى مداخل المطار الجديد ومنها إلى باقى صالات السفر والوصول.

وبالنسبة لمستخدمى محاور العروبة وصلاح سالم والخليفة المأمون اعتبارا من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا يمكنهم استخدام طريق النصر والأوتوستراد أو الدائرى، والقادم من كورنيش المعادى متجها إلى شارع قصر العينى ووسط المدينة اعتبارا من الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة ظهرا يسلك كوبرى الفسطاط ومنه الى طريق الأوتوستراد، مع إمكانية استخدام كوبرى عباس والمنيب بدلا من كوبرى الجامعة.

تعليمات باغلاق محلات القاهرة بسبب زيارة اوباما

شاهد الفيديو

اغلاق المحلات

وفيما يتعلق بمستخدمى شارع الجيزة ونفق الجلاء وشارع النيل اعتبارا من الثانية عشرة ظهرا وحتى الساعة الثالثة ظهرا يمكنهم استخدام كوبرى فيصل العلوى فى إتجاه شارع السودان حتى مناطق شمال الجيزة ، والمتجه من شارع سراى الجزيرة الى مناطق الزمالك من الساعة الثانية عشر الى الثالثة ظهرا يسلك كورنيش النيل حتى كوبرى 15 مايو ثم منزل شارع 26 يوليو.

أما القادم من ميدان الرماية فسيتجه مباشرة إلى شارعى الملك فيصل والهرم دون التوجه إلى مطلع فندق مينا هاوس اعتبارا من الساعة الحادية عشر صباحا، وقد تم كذلك تحديد مواقف سرفيس بديلة لموقفى السيدة عائشة وحدائق القبة، وذلك بموقعين أسفل كوبرى الأباجية وشارع ولى العهد.

وأعربت إدارتا مرور القاهرة والجيزة عن أملهما فى تعاون المواطنين، وأعلنتا عن تخصيص رقم هاتفى وهو 136 لتلقى أى استفسارات من المواطنين بخصوص تلك التعديلات.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الاوسط.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر