Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, June 10, 2009

الصحة: نتائج عينات طلبة الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس سلبية..والمهندس الكولومبي ستتأكد حالته الاربعاء

الصحة: نتائج عينات طلبة الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس سلبية..والمهندس الكولومبي ستتأكد حالته الاربعاء


الشرطة المصرية امام الجامعة الامريكية - ا ف ب


أكد الدكتور عمرو قنديل وكيل وزارة الصحة للشئون الوقائية أن نتائج جميع العينات العشوائية التى تم أخذها من الطلبة والإدارييين والأساتذة من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، والبالغ عددهم 158 شخصا، لفحصها وتحليلها للتأكد من خلوها من فيروس (إتش 1 إن 1) المعروف عالميا بإنفلونزا الخنازير جاءت جميعها سلبية.

كما أكد أن المبنى الخاص بالجامعة الأمريكية بالزمالك مازال تحت الحجر الصحى حتى يتم التأكد من خلو جميع الموجودين به من مرض إنفلونزا الخنازير، وذلك من خلال المتابعة اليومية.

وأوضح عمرو قنديل أنه بالنسبة للمهندس الكولومبى القادم من الولايات المتحدة الأمريكية ويعمل بشركة "جابكو" للبترول بالمعادى تم حجزه بالمستشفى، وتم أخذ عينة منه لتحليلها وإعطائه عقار "تاميفلو"، وستظهر الاربعاء نتيجة التحاليل الخاصة به.

 اهالي الزمالك يرتدون الكمامات خشية انفلونزا الخنازير

شاهد الفيديو

اهالي الزمالك

وكان الدكتور نصر السيد مساعد وزير الصحة للشئون الوقائية قد اكد أن الحالات الخمس التى أعلن عن اكتشاف إصابتها الثلاثاء بفيروس " إتش 1 إن 1 " المعروف عالميا باسم إنفلونزا الخنازير من الأجانب المقيمين داخل مبنى السكن الخاص لطلبة الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وقال إن مبنى السكن الخاص بالجامعة الأمريكية بالزمالك لايزال تحت الحجر الصحى حتى يتم التأكد تماما من خلو جميع الموجودين من العدوى من خلال المتابعة اليومية التى تقوم بها أجهزة وزارة الصحة .

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر