Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, April 24, 2009

سفير فلسطين يشيد بدعوة زقزوق للمصريين والمسلمين الي زيارة القدس بتأشيرات اسرائيلية

سفير فلسطين يشيد بدعوة زقزوق للمصريين والمسلمين الي زيارة القدس بتأشيرات اسرائيلية

سفير فلسطين يشيد بدعوة زقزوق للمصريين والمسلمين الي زيارة القدس بتأشيرات اسرائيلية

اضغط للتكبير

وزير الأوقاف الدكتور محمود حمدى زقزوق

4/24/2009 10:13:00 AM

القاهرة - محرر مصراوي - ثمن نبيل عمرو سفير فلسطين فى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دعوة وزير الأوقاف الدكتور محمود حمدى زقزوق للمواطنين المصريين وجميع المسلمين فى العالم بزيارة مدينة القدس والصلاة فى المسجد الأقصى حتى يعرف العالم أجمع أن احتلاله هو قضية إسلامية وليست قضية الفلسطينيين وحدهم.

وقال السفير نبيل عمرو - فى تعقيب له اليوم الخميس على دعوة وزير الأوقاف - : "إن هذا الموقف وهذه الدعوة للمصريين والمسلمين من قبل وزير الأوقاف المصرى لزيارة الأقصى تعتبر أحد أهم وسائل الدعم الفعال لصمود أهلنا فى القدس وفلسطين بصفة عامة".

وأضاف : إن مشاهدة مصريين يصلون فى المسجد الأقصى وكنيسة القيامة ستعطى أملا وثقة كبيرة للفلسطينيين ، وإذا كان هناك من يعتبر أن هذا نوع من التطبيع فقد جانبه الصواب ، لأن الذاهبين لن يقيموا أية علاقة مع الإسرائيليين وكل تعاملهم سيكون مع الفلسطينيين.

وكان وزير الأوقاف قد دعا خلال كلمه له فى ندوة (القدس من المنظور الإسلامى) التى نظمها المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فى مسجد النور بالعباسية المصريين وكل المسلمين إلى زيارة القدس حتى ولو (بتأشيرات إسرائيلية).

وقال زقزوق : إنه لا يجوز أن نتعامل مع هذه القضية على أنها قضية فلسطينية أو عربية فقط ، وإنما على اعتبار أنها قضية إسلامية فمثلما يحج المسلمون إلى بيت الله الحرام فى مكة المكرمة يجب عليهم أيضا أن يزوروا القدس والمسجد الأقصى بمئات الآلاف سنويا ، حتى نؤكد للعالم أجمع أن القدس قضية كل المسلمين.

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

تعليق الموقع

اولا : السيد وزير الاوقاف و السيد السفير متشكرين جدا انا ارفض هذه الدعوة فهذه دعوة صريحة للتطبيع فأنا لن انزل المطار الاسرائيلى لاجد الفلسطينيين فى استقبالى بل بالطبع ساتعامل مع الاسرائيليين

ثانيا : دعم مباشر وو اضح وصريح للاقتصاد الاسرائيلى

ثالثا : اعتراف بسيادة اسرائيل على القدس الموحدة و اعتراف بها كعاصمة لاسرائيل

رابعا : خطر شديد على الامن القومى العربى لفتح ابواب دخول الجواسيس و العملاء و اختلاطهم بالسادة زوار القدس و المسجد الاقصى

خامسا : رفع الحرج عن كل من يزور اسرائيل من اجل التطبيع الاقتصادى و السياسى و اهو كله عند العرب صابون

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر